التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

"TEN" تجهز مصيدة للإيقاع بـ"بركات"

فوجيء متابعو قناة TEN الفضائية مساء أمس، الأربعاء، بإذاعة تنويه خاص ببرنامج ONE TWO، الذي يقدمه لاعب الأهلي المعتزل، محمد بركات، مع التأكيد على أن بركات سيظهر في حلقة الجمعة المقبل، بصحبة الإعلامي مدحت شلبي، لتغطية كواليس مباراة الأهلي والإفريقي التونسي، في ذهاب دور الـ 16 التكميلي من كأس الاتحاد الإفريقي.


وجاء "البرومو" المذاع بالرغم من إعلان بركات فسخ تعاقده مع القناة، وعدم ظهوره على الشاشة في الحلقة الماضية، اعتراضا على عدم حصوله على راتبه، كما حرر محضرا ضد القناة في قسم أول أكتوبر ، يتهم إدارة القناة بمنعه من الظهور في الأسبوع الماضي، بعد أن فاجأ القناة بتواجده قبل موعد الحلقة بقليل، رغم إخطاره مسبقا بعدم العمل لحين الحصول على مستحقاته المالية.


وعلم "دوت مصر" من مصدر داخل القناة أن الإدارة لجأت إلى وضع اسم بركات في "برومو" البرنامج رغم علمهم باستحالة التزامه في تصوير الحلقة، وذلك ليثبت حالة بامتناع بركات عن العمل، لتحرر الإدارة بدورها محضرا ضد بركات، ردا على المحضر الأول، وذلك لمعادلة الموقف القانوني للقناة.


واتفقت الإدارة على أن يقدم الإعلامي مدحت شلبي حلقة غد الجمعة، في ظل تأكدهم استحالة قدوم بركات بعد تصاعد الأزمة بين الطرفين.