التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 04:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| محافظ المنيا يمنح الفريق الأول لكرة القدم بـ120 ألف جنيه بعد صعودة للترقي

أعلن اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، اليوم الخميس، عن دعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا بمبلغ 120 ألف جنيه، لتغطية كافة النفقات الخاصة بالمباريات المتبقية للفريق للصعود من دوري الترقي إلى الدوري الممتاز وصرف المكافآت الخاصة بـ 5 لاعبين لم يحصلوا على نسبة 25% من مستحقاتهم .


جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالفريق بحضور اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمد حمدي ماضي رئيس مجلس الإدارة، والكابتن صبري المنياوي المدير الفني للفريق وأمير مختار المدير الإداري للفريق بديوان عام المحافظة .



وناقش المحافظ مع اللاعبين ومجلس الإدارة أهم المشاكل والتحديات التي تواجه الفريق لاستكمال مباراتهم للصعود للدوري الممتاز ، حيث يعاني الفريق من مشاكل مادية تتعلق بنفقات السفر والإقامة للمباريات المتبقية من الدوري وكذلك صرف باقي مستحقات اللاعبين .


كما طالب المحافظ جميع اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الفوز في المباريات القادمة ،وقال إنني لن أدعم إلا الناجحين ، وسيكون الدعم المادي المقدم من خلال اجتياز كل مباراة وتحقيق الفوز بها ،وشدد على ضرورة الالتزام والانضباط واللعب بروح قتالية وعزيمة إلى جانب روح الفريق التي يجب أن يسودها التعاون وتضافر كافة الجهود لتحقيق الهدف المرجو لإسعاد أهالي المنيا.


من جانبه أعرب الكابتن صبري المنياوي المدير الفني للفريق عن شكره للمحافظ على دعمه للفريق وخاصة في تلك المرحلة الهامة التي حقق فيها الفريق انتصارات على كل الفرق ولم يتبق إلا خمس مباريات ،وأضاف ان هذا اللقاء له دور كبير في دعم الروح المعنوية للفريق.



ومن المقرر أن يخوض النادي خمس مباريات خلال الشهر الجاري للصعود للدوري الممتاز ،حيث يقابل أندية " سوهاج، أسوان، تليفونات بني سويف، وفريق الوسطى والألمنيوم " .