التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:59 م , بتوقيت القاهرة

مارسيلو: بالنسبة لي أنشيلوتي باق

(إفي): أعرب البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني عن أسفه لخروج الريال من بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه بالنسبه له مدرب الميرينجي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي "باق" خلال الموسم المقبل.


وقال مارسيلو عقب إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس في سانتياجو برنابيو والذي انتهى بالتعادل (1-1) وأسفر عن تأهل اليوفي بعد فوزه في الذهاب (2-1): "لقد قمنا بكل شيء، صنعنا فرصا تهديفية وقمنا بكل شيء في الملعب لتسجيل الأهداف والتمكن من التأهل ولكن هذا لم يحدث".


وأضاف "لا أشعر أننا أفضل لأننا لم نتأهل للنهائي. هدفنا كان التأهل للنهائي". وتابع "لم نلعب أسوأ من يوفنتوس. سيطرنا على مجريات المباراة ولكن الحظ لم يحالفنا في التهديف. حظنا كا سيئا"، معربا عن أسفه لإمكانية إنهاء الريال الموسم بدون ألقاب بعدما ودع كأس ملك إسبانيا فيما يحتل وصافة الدوري الإسباني قبل جولتين من نهايته بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر. وقال "ريال مدريد مجبر على الكفاح من أجل كل شيء والآن تتبقى أمامنا الليجا وهو الأمر الصعب ولكن ليس بالمستحيل.


الآن علينا العمل حتى نفوز بالمباراتين المتبقيتين وسنرى ما سيحدث". وحول استمرار كارلو أنشيلوتي في تدريب الريال قال مارسيلو "من وجهة نظري نعم، إنه فائز. بالنسبة لي. المدرب باق، وهو مدرب كبير".