التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:21 م , بتوقيت القاهرة

أليجري: الفوز على برشلونة شبه مستحيل

اعترف ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، أن فكرة اللعب أمام برشلونة والتغلب عليه بقوته الحالية تبدو فكرة "شبه مستحيلة" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجرد اليوفي ريال مدريد الإسباني من لقبه، وأطاح به بعقر داره من نصف النهائي، حيث فرض عليه التعادل 1-1 في سانتياجو برنابيو بعدما فاز ذهابا في يوفنتوس أرينا 2-1.

وصرح أليجري عقب الإنجاز التاريخي "المباراة كانت معقدة، الريال لديه قدرات هائلة، لو لم تلعب بتركيز كامل سوف تتلقى هدفا، بعد التعادل أتيحت لنا فرص خطيرة، كنا نستحق النهائي، اللاعبون كانوا يؤمنون بذلك".

وأشاد أليجري بالمهاجم الإسباني البارو موراتا صاحب هدف التعادل الذي أطاح بفريقه السابق اليوم، مبينا "لقد أصبح أقوى بدنيا وفنيا، لا يزال شابا، تطور معنا ولديه المزيد من الأمور ليحسنها"، وشدد المدرب على أنه لا يفكر في الثلاثية حاليا، مبينا "سنتحلى بالهدوء، نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء، سنلعب بجدية".

وعاد ليتحدث عن لقاء البرسا في نهائي برلين "مباراة واحدة أمامهم أقل صعوبة من مباراتين، من المهم أن نتحضر بدنيا، أنا معتاد على اللعب امام برشلونة، قمت بذلك ثمان مرات، لا بد من اللعب بثقة، يتبقى وقت كاف للاستعداد".