التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:56 ص , بتوقيت القاهرة

نهائي دوري الأبطال يجمع سواريز وكيليني مرة أخرى

يشهد نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2014/2015 مواجهة بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني، في السادس من يونيو المقبل، لكن هناك مواجهة خاصة تتكرر مجددا بين الأوروجوائي لويس سواريز والإيطالي جورجيو كيليني، بعد أن عض سواريز الأخير في كتفه خلال آخر مواجهة جمعت بين منتخبي بلادهما في مونديال البرازيل 2014.


كانت واقعة العض حدثت خلال آخر مباريات المجموعة الرابعة في مونديال 2014 وأدت إلى توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عقوبة الإيقاف على مهاجم برشلونة الحالي لمدة تسع مباريات دولية وأربعة أشهر، ما يعني أن اللاعب الأوروجوائي سيغيب عن نسخة بطولة كوبا أمريكا المقبلة التي تقام في تشيلي.


بالمثل، يلتقي سواريز مرة أخرى بالفرنسي باتريس إيفرا، حيث كان الأوروجوائي قد تعرض للإيقاف ثمانية لقاءات حينما كان يرتدي قميص ليفربول الإنجليزي على خلفية توجيهه سبابا عنصريا تجاه الفرنسي أسمر البشرة بينما كان الأخير يلعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ولدى عودته إلى الملاعب لم يقم سواريز بتحية إيفرا على أرضية الملعب، قبل أن يعتذر الأوروجوائي عن ذلك التصرف قائلا "اعتذر عن ذلك. ارتكبت خطأ وأندم على ما حدث". كان البرسا قد تأهل لنهائي التشامبيونز ليج بإقصاء بايرن ميونخ، فيما أطاح اليوفي بريال مدريد حامل اللقب، في دور نصف النهائي.