التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

توريس يقترب من قيادة هجوم أتلتيكو أمام برشلونة

استأنف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، مران فريقه اليوم الأربعاء، بعد عطلة أمس، استعدادا لمواجهة برشلونة الأحد القادم بالجولة الـ37 بالليجا، حيث سيضع فرناندو توريس بقلب الهجوم محل ماريو ماندزوكيتش.


وخاض الأتلتي، الذي يحل ثالثا بترتيب الدوري، مرانه اليوم الأربعاء بجميع لاعبيه استعدادا لمواجهة صاحب صدارة الليجا، الذي يسعى لتحقيق خطوة في ملعب فيسنتي كالديرون الأحد المقبل في سبيل الفوز باللقب الذي كان قد توج به النادي المدريدي في نسخة البطولة الماضية.


ويخطط سيميوني لإدخال تعديلات على تشكيلة فريقه الذي تعادل الأحد الماضي أمام ليفانتي بهدفين، منها وضع المدافع خيسوس جاميز كظهير أيسر محل البرازيلي جييرمي سيكيرا، وعودة الأوروجوائي دييجو جودين والذي على أثره سيخرج البرازيلي جواو ميراندا، ليلعب الأول في قلب الدفاع مع مواطنه خوسيه خيمينز. كما سيبقى السلوفيني جان أوبلاك في حراسة شباك الأتلتي، وخوانفران توريس كظهير أيمن.


وفي خط الوسط، يغيب البرتغالي تياجو مينديش للإيقاف وقد يحل محله ماريو سواريز بمحور الارتكاز بجانب قائد الفريق جابي فيرنانديز، وكوكي والتركي أردا توران بالجناحين كما هو معتاد.


وسيكون فرناندو توريس هو أبرز التعديلات التي قد يدخلها سيميوني على الفريق في قلب الهجوم بجانب الفرنسي أنطوان جريزمان، على حساب الكرواتي ماندزوكيتش الذي تدرب بين البدلاء.