التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:30 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يخوض بروفة الإفريقي أمام الداخلية في المهمة الثالثة لمبروك

يخوض النادي الأهلي مباراة مهمة في السادسة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، أمام فريق الداخلية، في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت.

ويدخل الأهلي تحدٍ جديد تحت قيادة مديره الفني الجديد، فتحي مبروك، في ظل الحالة الفنية والمعنوية المرتفعة التي ظهرت على الفريق الأحمر فور تولي مبروك المهمة الفنية خلفا للإسباني المقال، كارلوس جاريدو، تلك الحالة التي انعكست على الأهلي في مباراتين خاضهما حتى الآن تحت قيادة فتحي مبروك، فاز في الأولى بثلاثة أهداف على النصر، وفي الثانية برباعية نظيفة على طلائع الجيش، ويسعى لمواصلة المسيرة الناجحة في المهمة الثالثة مع المدير الفني الجديد.

وفي المقابل فإن فريق الداخلية وإن كان مستقر فنيا، إلا أنه يعاني من هزة على صعيد النتائج، فتارة يفوز وفي المباراة التالية يخسر، فالفريق في آخر 4 مباريات خسر من المقاصة وتعادل أمام النصر ثم فاز على الجونة وتعادل مع بتروجت.

ويسعى الأهلي لمواصلة حصد النقاط من أجل الإبقاء على بصيص الأمل في المنافسة على لقب الدوري، في ظل احتلاله المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبفارق 11 نقطة لصالح الزمالك المتصدر، فيما يسعى الداخلية لحصد انتصار يؤمنه أكثر في منقطة الوسط من جدول الدوري، في ظل احتلاله المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة.

فنيا يغيب عن الأهلي الثلاثي وليد سليمان وبيتر إيبي وحسين السيد للإصابة، وشريف حازم للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث، فيما يستعيد الأهلي كل من حسام عاشور العائد من الإيقاف ومحمد نجيب العائد من الإصابة، أما الداخلية فيفقد واحدا من أبرز لاعبيه، أحمد تمساح صانع الألعاب، لإصابته بشد في عضلة السمانة.

الأهلي سيعاني في ذلك اللقاء من ضغط المباريات، حيث خاض آخر مباراة له الأحد الماضي مباشرة أمام الطلائع، كما أنه يستعد لمواجهة الإفريقي التونسي الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ 16 التكميلي من كأس الاتحاد الإفريقي، ليصبح الداخلية بروفة إفريقية قوية قبل مواجهة بطل تونس.