التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:50 ص , بتوقيت القاهرة

إنريكي: نحن في لحظة جميلة ونحتاج لتكليلها بالألقاب

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن فريقه يمر بلحظة "جميلة" بتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب بايرن ميونخ الألماني، ولكنه لا يزال في حاجة لتقديم ثلاث مباريات كبيرة للفوز بالثلاثية.


وأعرب إنريكي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، عن سعادته بالتأهل إلى النهائي رغم خسارته إيابا 3-2 مستغلا فوزه ذهابا بثلاثية نظيفية، مشيرا إلى أن فريقه يبتعد بثلاث مباريات فقط عن تحقيق الثلاثية. ويحتاج برشلونة للفوز بمواجهة أتلتيكو مدريد الأحد ليحسم لقب الليجا، والفوز على أثلتيك بلباو في 30 من الشهر الجاري للتتويج بالكأس والتغلب على الفائز من المباراة التي تجمع ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في نصف النهائي الاخر للتويج بدوري الأبطال.


وأوضح "نحن في لحظة جميلة للغاية، ولكن نحتاج لتكليلها في تسعين دقيقة بثلاث مباريات"، مؤكدا أن فريقه "عانى" خلال مواجهة البايرن اليوم رغم فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة.


وأضاف "جئنا بأفضلية الفوز ذهابا بفارق مريح، وهذا يلزم المنافس ببذل مجهود كبير. بعد أن مني مرمانا بالهدف الأول أثاروا في نفوسنا الشكوك، ولكننا تدراكنا الوضع" من خلال الهدفين. وتابع "وبعد أن دفعنا المنافس للمخاطرة، في الشوط الثاني واجهنا صعوبة كبيرة وفقدنا الكرة كثيرا. الهدف الان رائع ونحن ننتظر اقتراب نهاية الموسم لأننا على بعد انتصار واحد عن التتويج بكل المنافسات".


وأثنى على الثلاثي الهجومي للبرسا ميسي وسواريز ونيمار، مشيرا "بجانب المهارات الفردية، يتفاهمون (فيما بينهم) ويتضامنون ويبحث كل منهم عن الاخر وهذا أمر صعب على المنافسين".