التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:52 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مصطفى فتحي.. عندما يصبح لقب "سافل" إشادة

يحتفل لاعب الزمالك، مصطفى فتحي، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده العشرين، وهو يعيش في مرحلة من أفضل حالاته الفنية والبدنية مع المارد الأبيض.

مصطفى فتحي استطاع خلال فترة قصيرة مع الفريق الأبيض، أن يخطف قلوب الجماهير البيضاء، نظرا لقدرته على انتزاع الآهات، لما يتمتع به من مهارة فائقة، جعلت جماهير الأبيض تلقبه بـ"السافل"، وهو اللقب الذي تحول إلى إشادة، في ظل تلاعب فتحي بالخصوم بطريقة ولا أروع.

ويستعرض "دوت مصر" أبرز أهداف مصطفى فتحي الحاسمة مع الزمالك.

 هدف في حرس الحدود 

تمكن مصطفى فتحي من إنقاذ الفريق الأبيض خلال لقاء حرس الحدود، الذي أقيم ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر الموسم الماضي، بعد أن أحرز هدفا قاتلا، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليمنع الفريق من الوقوع تحت ضغوط الوصول لمرحلة حسم نتيجة المباراة عن طريق ركلات الترجيح، ويعلن تأهل المارد الأبيض إلى الدور نصف النهائي للبطولة، التي حصد لقبها في ذلك الوقت.

هدف في وادي دجلة 

أحرز مصطفي فتحي هدفا ولا أروع في شباك وادي دجلة خلال منافسات مسابقة الدوري الموسم الماضي، بعد أن تلاعب بالحارس الدولي المخضرم عصام الحضري، وراوغه أكثر من مرة، ليسجل هدف فوز الزمالك القاتل، في اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هدف في اتحاد الشرطة 

أحرز مصطفى فتحي هدفا حاسما في شباك اتحاد الشرطة في ختام منافسات مرحلة دور المجموعات لمسابقة الدوري الموسم الماضي، وكان ذلك الهدف السبب الرئيسي في تأهل الفريق الأبيض للمشاركة في منافسات الدورة الرباعية، بعد أن انتهى اللقاء بفوز المارد الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 هدف في  القناة 

أحرز مصطفى فتحي هدفا في شباك القناة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الموسم الماضي، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأبيض بأربعة أهداف دون رد.

هدف في الرجاء

أحرز مصطفى فتحي، هدفا في شباك الرجاء، ضمن منافسات الدوري هذا الموسم، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأبيض بهدفين دون رد.