التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:12 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الشوط الأول..الزمالك يتقدم على المصري بهدف "مرسي"

انتهى الشوط الأول من لقاء المصري والزمالك، بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد، خلال المباراة التي تجمعهما بإستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدف التقدم للزمالك باسم مرسي، في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية سكنت شباك حارس المصري محمد عواد.

الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل: أحمد الشناوي، علي جبر، محمد كوفي ، حمادة طلبة، حازم إمام، طارق حامد، إبراهيم صلاح، عمر جابر، مصطفى فتحي، باسم مرسي، وخالد قمر.

فيما بدأ المصري اللقاء بتشكيل: محمد عواد، ويلسون، محمد عادل جمعة، وإسلام صلاح، علاء شعبان، سيد عبدالعال، عمرو موسى، عاشور الأدهم، أحمد داودا، محمود عبد الحكيم، أحمد رؤوف.

انطلقت المباراة بضغط هجومي مكثف من جانب لاعبي الزمالك، أسفر عن اهتزاز شباك الفريق البورسعيدي مبكرا، في الدقيقة الخامسة، عن طريق باسم مرسي، الذي أطلق قذيفة تجاه حارس مرمى المصري محمد عواد، بعد أن تهيأت له الكرة عقب اختراق مميز من لاعب الفريق الأبيض مصطفى فتحي، الذي راوغ لاعبي المصري، حتى وصلت الكرة لمرسي الذي لم يتوان في وضع الكرة بالشباك.

وتظهر أول هجمات المصري في الدقيقة 13، حيث انفرد مهاجم الفريق البورسعيدي أحمد رؤوف، بمرمى الزمالك، لكن يصطدم بتألق حارس الفريق الأبيض أحمد الشناوي، الذي تصدى للكرة ببراعة، ويحرم المصري من إحراز هدف التعادل.

ويشهد اللقاء مناوشات بين مهاجم الزمالك باسم مرسي، ومدافع المصري ويلسون، في ظل الإزعاج الذي يسببه مهاجم الفريق الأبيض لخط دفاع الفريق البورسعيدي.

ويواصل مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأبيض، اختراقه لدفاع الفريق البورسعيدي، ومرواغة كل من يقابله من لاعبي المصري، ويهيأ الكرة مرة أخرى لزميله باسم مرسي داخل منطقة جزاء المصري، ولكن الأخير فشل في استغلال الكرة تلك المرة بالدقيقة 23 من عمر اللقاء.

وتمر الدقائق المتبقية دون أي جديد، وينحصر اللعب في وسط الملعب، وحصل مهاجم الزمالك خالد قمر، على كارت أصفر، حتى يطلق حكم اللقاء محمد الحنفي صافرة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد. 

هدف الزمالك الأول لـ "باسم مرسي" في مرمى المصري

الهدف الأول للزمالك أمام المصري عن طريق "باسم مرسي" في الدقيقة الـ 5 من الشوط الأول

Posted by ‎دوت كورة‎ on Monday, 11 May 2015