التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:17 م , بتوقيت القاهرة

عينك على جوزك: تعرفي على أكثر جماهير الأندية خيانة لزوجاتهم

أصبحت العلاقات الزوجية والخيانات من أكثر الأشياء التي تشغل الكثير من النساء حول العالم، ما جعل العديد من المواقع والمراكز تقدم دراسات حول أكثر الفئات خيانة لزوجاتهم.
أجرى موقع خاص بالعلاقات العاطفية "AshleyMadison" دراسة حول أي جمهور نادي أكثر خيانة لزوجاتهم وصديقاتهم في إنجلترا وأسبانيا، فمن هم جمهور الاندية الأكثر ارتكابا للخيانة الزوجية؟.



وبحسب قناة "TF1" الفرنسية التي نقلت الدراسة، ففي انجلترا تصدر جمهور نادي تشيلسيا قائمة أكثر الجمهور ميلا لخيانة زوجاتهم، هذه الدوافع بلا شك يقويها مغامرات لاعبون النادي خاصة الأزمة الشهيرة للمدافع جون تيري، وبالتالي يحتل جمهور البلوز المرتبة الأولى للأكثر خيانة  للعام التالي، بمتوسط 4.5 مغامرة خيانة كل عام.



وجاء في المرتبة الثانية جمهور نادي أرسنال، بمعدل مغامرة خيانة 3.91 كل عام، جاء بعده نادي مانشستر يونيتد "3.84 كل عام"، ثم ليفربول "3.77"، وتوتنهام في المرتبة الخامسة بمعلد "3.62 مغامرة خيانة كل عام"، وهذا يعني أن المحبين للأندية الكبرى لديهم ميل كبير للخيانة.



وفي إسبانيا، تصدر جمهور فريق العاصمة "ريال مدريد" قائمة الرجال الأكثر احتمالا بأنهم ناموا في سرير أخر مع امرأة أخرى، حيث بلغ متوسط معدل الخيانة بين جمهور الريال 4.06 مغامرة في العام، تلاها جمهور برشلونة ثم فالنسيا، ونادي إشبيلية.