التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 08:45 م , بتوقيت القاهرة

سيميوني: التعادل مع ليفانتي نتيجة جيدة

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم، الأحد، بعد تعادل فريقه أمام ليفانتي (2-2)، أن النتيجة كانت جيدة ولكنهم خاضوا اللقاء بنية الفوز.

وفي مؤتمر صحفي، قال سيميوني "كنا نستحق الفوز. ولكن اللعب في ظل ارتفاع درجات الحرارة وقلب النتيجة مرتين واللعب باستماتة حتى النهاية يشير جيدا إلى مدى تنافسية هذا الفريق. التعادل نتيجة جيدة ولكننا كنا نسعى إلى المزيد".

وعن الهدف الثاني لأتلتيكو الذي أحرزه فرناندو توريس، قال سيميوني إن اللاعب استغل تعب الفريق الخصم وتراجع أدائه واستطاع احراز هدف التعادل. وعن ليفانتي، قال المدرب الأرجنتيني إنه "تنافسي للغاية ودائما ما يقدم مباريات رائعة أمامنا" مبرزا أنه "استطاع الهجوم مرتين وتسجيل هدفين".

وعن صراعه للبقاء في المرتبة الثالثة بالليجا قبل جولتين من نهايتها، أوضح سيميوني "أن الأمر رائع للغاية وتنافسي. وسيكلفنا جميعا، إشبيلية يسير بالدوري الأوروبي بشكل جيدا جدا وأيضا فالنسيا يتنافس، الأمر تنافسي أيضا لذا نحن نأمل في معركة كبيرة وضغط قد يكون له نتيجة".

وعن الموسم "الجيد للغاية" الذي يمر به الأتلتي تحت قيادته، قال "اللاعبون نافسوا بالكأس وبدوري أبطال أوروبا وسوف نواصل المنافسة بالليجا".

وعن الإضراب المحتمل السبت المقبل اعتراضا على مرسوم القانون الملكي المتعلق بحقوق البث التليفزيوني، الذي صدق عليه مجلس الوزراء في 30 من الشهر الماضي، قال سيميوني "في هذا الشأن ليس لدينا أي قرار. علينا فقط التركيز في اللقاء المقبل".

وفشل أتلتيكو مدريد في استغلال تعادل فالنسيا أمس مع ريال مدريد (2-2) وتوسيع الفارق مع "الخفافيش" أصحاب المركز الرابع، حيث أنه بالتعادل بات يتقدم بأربع نقاط فقط، مؤججا الصراع مرة أخرى على المرتبة الثالثة.

أما ليفانتي، الذي كان فوزه اليوم سيضمن له حسابيا البقاء بدوري الدرجة الأولى، فبات يحتل المركز الـ15 بـ36 نقطة.