التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 04:33 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي ينتظر هدية الهلال أمام النصر في ديربي الرياض

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي، في الثامنة بتوقيت القاهرة، ديربي العاصمة السعودية، بين الهلال والنصر، ضمن الجولة 25 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين،


وفي نفس التوقيت، يستضيف فريق أهلي جدة، نظيره التعاون، في إطار نفس الجولة، على ملعب الجوهرة المشعة.


يدخل النصر المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يتصدر ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي، وأى تفريط في النقاط سيهدي منافسه البطولة، حيث ينتظر الأهلي هدية الهلال في ذلك اللقاء


ويسعى الفريق النصراوي لإسعاد جماهيره الجريحة بعد إخروجه المفاجيء من بطولة دوري أبطال آسيا، عقب الخسارة في الرياض بثلاثة أهداف أمام لخويا القطري.


ومن المقرر أن يعتمد الأوروجوياني خورخى داسيلفا، مدرب النصر على مهاجمه محمد السهلاوي في خط الهجوم بعد غيابه عن مباراة لخويا، في المقابل سيغيب المدافع عمر هوساوي عن اللقاء بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة لخويا.


وفيما يلي التشكيل المتوقع للنصر:


حراسة المرمى: عبدالله العنزي


الدفاع: خالد الغامدي، محمد حسين، جمعان الدوسري، حسين عبدالغني


الوسط: عوض خميس، شايع شراحيلي، أدريان ميرزفسكي، فابيان، يحيى الشهري


الهجوم: محمد السهلاوي


من جهة أخرى يسعى الهلال للحفاظ على مركزه الثالث بالدوري، المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، خاصا أن يفصله عن الاتحاد صاحب المركز الرابع ثلاث نقاط فقط.


وأكد مدرب الهلال، اليوناني جورجيوس دونيس، على أهمية المباراة على الرغم من ابتعاد الفريق عن المنافسة، إلا أن جماهيره تهتم بمباراة الديربي بشكل مختلف، كما أن فريقه هزم في مباراة الدور الأول بهدف دون رد.


واليكم التشكيل المتوقع للهلال:


حراسة المرمى: خالد شراحيلي


الدفاع: فيصل درويش، محمد جحفلي، كواك تاي هي، ديجاو، عبدالله الزوري


الوسط: سعود كريري، سلمان الفرج، سالم الدوسري، تياجو نيفيز


الهجوم: ناصر الشمراني.


وتقام باقي مباريات الجولة في نفس التوقيت أيضا، حيث يلعب الفتح مع هجر، والعروبة أمام نجران، والشعلة مع الرائد، والخليج في مواجهة الفيصلي.