التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

دا سيلفا : لن نتأثر بالخروج الآسيوي أمام الهلال

أكد المدير الفني لنادي النصر السعودي، الأوروجوياني خورخي دا سيلفا، أن فريقه جاهز لمواجهة الهلال مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.


وشدد دا سيلفا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة على أن فريقه لن يهتز بخروجه المفاجيء من دوري أبطال آسيا، عقب هزيمته من لخويا القطري الأربعاء الماضي، مؤكدا على أن فريقه طوى تلك الصفحة ويركز جيدا لحسم الدوري السعودي الذي اقترب من منصة تتويجه هذا الموسم.


 ورغم غياب الثنائي إبراهيم غالب وأحمد الفريدي عن النصر غدا للإصابة، إلا أن المدرب الأوروجوياني يثق وفقا لتصريحاته في قدرة لاعبيه على الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم، الذي يعتبر بين يدي فريقه، والمنافسة على لقب كأس الملك أيضا.


وقال دا سيلفا : " مباريات الديربي لها طابع خاص ودائما تنتظرها الجماهير ، والمباراة مهمة وصعبة بكل تأكيد حيث سنقابل فريق يجمعه بفريقنا تاريخ من التنافس ، ونحن سنلعب في هذه المباراة ونطمح لتحقيق النقاط كاملة لكي نصل للخطوة الأخيرة من المحافظة على اللقب ".


ويحتل فريق النصر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ويتبقى من عمر مسابقة الدوري مباراتين.