التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

الجباس : نحن مقصرون .. ولا عذر لنا في التعادل مع دمنهور

عبر مهاجم نادي وادي دجلة، دودو الجباس، عن حزنه للتعادل الذي حققه فريقه مساء اليوم، السبت، أمام ألعاب دمنهور، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.


ووصف الجباس ، في تصريحات تليفزيونية، التعادل أمام ألعاب دمنهور بالخسارة، معترفا بوجود تقصير لدى لاعبي دجلة تسبب في عدم حصد النقاط الثلاث في اللقاء.


وشدد الجباس على أن لاعبي دجلة انتابتهم جرعة ثقة زائدة عن الحد، في المباراتين الأخيرتين أمام الأسيوطي سبورت وألعاب دمنهور، ظنا منهم بسهولة اللقاءين وضمان الفوز فيهما، مما انعكس بالسلب على أداء اللاعبين فتعادل الفريق في المباراتين.


وأوضح مهاجم دجلة أن مباراة الأسيوطي كانت لها ظروف خاصة ، في ظل سوء حالة أرضية ملعب الأسيوطي، مما قد يمنح العذر للاعبين في التعادل، إلا أنه لا يوجد أعذار لدى لاعبي دجلة في التعادل اليوم أمام دمنهور، والذي أبعد الفريق عن المنافسة على المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.


واختتم دودو تصريحاته بالكشف عن سبب عدم الدفع به أساسيا منذ بداية اللقاء، حيث أوضح أنه كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، مما دفع المدير الفني للفريق، حمادة صدقي، إلى تفضيل إراحته واللعب وفقا لظروف اللقاء، حتى حل بديلا في الشوط الثاني ونجح في إحراز هدف لفريقه.


ويحتل فريق وادي دجلة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة.