التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

عبد الصمد: حصلنا على ضربة جزاء صحيحة.. وبابا أركو "صايع"

أعرب المدرب العام لنادي اتحاد الشرطة، ضياء عبد الصمد، عن ارتياحه لإحراز نقطة التعادل من مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت على ملعب كلية الشرطة بالعباسية مساء اليوم، السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من الدوري الممتاز، وانتهت بنتيجة 2 - 2.


وقال عبد الصمد في تصريحات تليفزيونية، إن المباراة كانت صعبة على الحكم أحمد الغندور ، ولم يحتسب العديد من الأخطاء والإنذارات على الفريقين.


وشدد مدرب الشرطة على صحة ضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه، وأحرز منها علي رابو هدف التعادل، في الوقت الذي لاقى احتسابها اعتراضات عنيفة من لاعبي وأفراد الجهاز الفني لنادي المقاولون العرب.


وأشاد عبد الصمد بالحكم أحمد غندور الذي لم ينخدع بسقوط مهاجم المقاولون العرب، بابا أركو، في منطقة الجزاء في إحدى الكرات المشتركة في نهاية المباراة، ولم يحتسب ركلة جزاء للمقاولون، مشددا على أن بابا أركو بلغة كرة القدم لاعب "صايع" حاول الاستفادة من الكرة التي لم يلحق بها بادعاء السقوط للحصول على ركلة جزاء، ولكن الغندور كان يقظا في تلك اللقطة.


يذكر أن اتحاد الشرطة رفع رصيده إلى النقطة 41 محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، فيما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثامن برصيد 40 نقطة.