التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الشرطة يخطف التعادل من أنياب ذئاب المقاولون

انتهن مباراة اتحاد الشرطة والمقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، والمقامة على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.


أحرز هدف التقدم للمقاولون، مدافع اتحاد الشرطة عماد حلمي بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، فيما تعادل للشرطة على رابو من ضربة جزاء، في الدقيقة 69 من عمر المباراة.


استهل اتحاد الشرطة اللقاء بتشكيل مكون من حسام أسامة في حراسة المرمى، أحمد عادل، خالد سطوحي، عماد حلمي، فؤاد سلامة، على رابو، يحيى توريه، خالد متولي، محمد بسيوني ،صلاح ريكو، نانا بوكو


فيما لعب المقاولون العرب بتشكيل مكون من محمد أبو السعود في حراسة المرمى، محمود عزت، أحمد مودي،محمد شوقي غريب، علي فتحي، أمامه محمد أبو شعيشع، محمد شوقي، حسام عبد العال،  محمد حسن، بابا أركو، محمد سالم


واتضح الضغط الهجومي من جانب فريق الشرطة على مرمى محمود أبو  السعود، مع افتقاد الدقة في اللمسة الأخيرة والتصويب على المرمى، حيث سدد لاعبو الشرطة 10 تسديدات منها 4 فقط بين الثلاث خشبات.


فيما شهد الشوط خشونة واضحة بين لاعبي الفريقين، أسفرت عما يزيد عن 8 أخطاء احتسبها الحكم أحمد الغندور لصالح كل فريق.


وتألق أبو السعود في التصدي لإحدى الهجمات الخطيرة عن طريق نانا بوكو لاعب الشرطة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.


في الشوط الثاني باغت المقاولون العرب فريق الشرطة بهجمة منظمة، انتهت بوضع الكرة في شباك حسام أسامة، عن طريق زميله عماد حلمي مدافع الشرطة بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 47.


بعدها سعى فريق الشرطة في مواصلة الضغط الهجومي الذي كان واضحا في الشوط الأول، حتى حصل نانا بوكو على ركلة جزاء مشكوك في صحتها، نالت اعتراضات العديد من لاعبي فريق الذئاب، أحرز منها علي رابو هدف فريقه في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد اتحاد الشرطة إلى 41 نقطة في المركز السابع، ويرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 40 نقطة في المركز الثامن.