التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| هدف رائع لبيدرو في فوز برشلونة على سوسيداد بثنائية

فاز فريق برشلونة على ضيفه فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني.


برشلونة كان البادئ في الهجوم، وفي الدقيقة الـ 7 هدد مرمى الفريق الضيف برأسية من ليو ميسي لكن رولي تصدى لها ببراعة، وبعدها بدقيقة لعب سواريز كرة مرت بجوار مرمى سوسيداد.


وفي الدقيقة الـ 12، أهدر نيمار فرصة الهدف الأول لفريقه، بعدما صوب في قدم حارس المرمى المتألق، الذي تصدي لهدف محقق من رأسية بيكيه في الدقيقة 27.


أخطر فرص برشلونة كان في الدقيقة 33، بعدما لعب ميسي كرة عرضية لسواريز وضعها برأسه بجوار القائم الأيسر لمرمى سوسيداد.


واستمر برشلونة في البحث عن هدف التقدم لكن دفاع سوسيداد حال دون ذلك، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.


في الشوط الثان، تقدم نيمار لبرشلونة في الدقيقة الـ 50، بعدما حول عرضية ميسي التي اصطدمت بمدافع سوسيداد في مرمى رولي.


<iframe src="https://vine.co/v/em5IPzJ0MWx/embed/simple" width="600" height="600" frameborder="0"></iframe><script src="https://platform.vine.co/static/scripts/embed.js"></script>


كاد سواريز أن يعزز تقدم برشلونة؛ لكن إينجو مارتينز تدخل، وحول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 54.


مع مرور الدقائق في الشوط الثان، هبط آداء برشلونة بسبب خطة ديفيد مويس الدفاعية المحكمة، مع عدم وجود أي خطورة هجومية لريال سوسيداد على مرمى كلاوديو برافو.


وفي الدقيقة الـ 85 نجح بيدرو رودريجيز في إضافة الهدف الثاني بخلفية مزدوجة رائعة، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء.


<iframe src="https://vine.co/v/em5Y1bxBPYr/embed/simple" width="600" height="600" frameborder="0"></iframe><script src="https://platform.vine.co/static/scripts/embed.js"></script>


فوز برشلونة رفع رصيده للنقطة الـ 90 في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد ريال سوسيداد، عند النقطة الـ 43 في المركز الـ 12.