التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:54 ص , بتوقيت القاهرة

إيمري: تحدي انتزاع المركز الرابع من فالنسيا لا يزال قائما

(إفي): أكد أوناي إيمري المدير الفني لنادي إشبيلية اليوم السبت أن فريقه سيواجه خلال الجولات الثلاثة الأخيرة من الليجا "تحديا لانتزاع المركز الرابع من فالنسيا"، وبالتالي ينبغي الحصول على النقاط الثلاث في لقاء سيلتا فيجو غدا الأحد. وبعد أن أنهى المران الأخير قبل أن ينطلق مع فريقه لإقليم جاليثيا شمال غربي إسبانيا للقاء سيلتا فيجو في إطارالجولة الـ36 من الليجا، قال إيمري في مؤتمر صحفي إن الأخير "اقترب من إمكانية المشاركة في دوري أوروبا"، ومن ثم "فهم مجبرين على الفوز".


واعتبر المدير الفني لإشبيلية أن سيلتا فيجو، على الرغم من غياب "كثير من لاعبيه، لن يؤثر ذلك على أسلوبه التنافسي"، لأنه "فريق يتطلع إلى الكثير". واثنى إيمري على قدرة فريقه الموازنة بين اللعب في دوري أوروبا والليجا، موضحا "أن هناك العديد من الخيارات في المسابقتين"، ولذلك لا يمكن "السماح بالتوقف الآن".


وأضاف "علينا أن نستمر في خلق الأمل والمصداقية في دوري أوروبا وفي الليجا". واعترف إيمري بأنه يأخذ بعين الاعتبار عدة عوامل لدى تحضيره قوائم المباريات مثل اللاعبين المصابين والموقوفين أو الذين أجهدوا في اللعب لفترات طويلة، مشيرا إلى أنه "سيكون هناك تغييرات" في قائمة اللاعبين المقررين لمباراة إياب نصف نهائي دوري أوروبا القادمة أمام فيورينتينا، لأنه يحتاج إلى لاعبين بحالة جيدة.