التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:30 م , بتوقيت القاهرة

بايرن يخسر من أوجسبورج وبروسيا مونشنجلادباخ يصعد للوصافة مؤقتا

(إفي): خسر بايرن ميونخ اليوم من ضيفه أوجسبورج بهدف نظيف في الجولة الـ32 من الدوري الألماني، وهو الفوز الذي لم يلحق به ضررا حيث أنه توج بالفعل بلقب البوندسليجا.

وشهدت المباراة طرد حارس بايرن بيبي رينا (ق13) واهدار أوجسبورج لركلة جزاء (ق15) سددها باول فيرهايخ، فيما سجل هدف المباراة الوحيد راؤول بوباديلا (ق71). بهذه الطريقة تجمد رصيد بايرن، الذي خسر أمام برشلونة الأربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بثلاثية نظيفة، عند 76 نقطة فيما ارتفع رصيد أوجسبورج لـ46 نقطة ليحتل المركز الخامس.

وفاز بروسيا مونشنجلادباخ من ناحيته على ضيفه بايرليفركوزن بثلاثية نظيفة حملت توقيع ماكس كروز (ق50) وباتريك هيرمان (ق81) وأبراهيما تراوري (ق88).

ورفع أصحاب الأرض رصيدهم بهذه الطريقة لـ63 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة عن فولفسبرج الذي سيلعب غدا مع بادربورن في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد بايرليفركوزن عند 58 نقطة في المركز الرابع.

وواصل بروسيا دورتموند تحسين موقعه في ترتيب الجدول بالفوز على هيرتا برلين بهدفين نظيفين سجلهما نيفن سوبوتيتش (ق9) وايريك دورم (ق47) ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد الضيوف عند 34 نقطة بالمرتبة الـ13.

وشهدت نفس الجولة أيضا تعادل هانوفر مع فيردر بريمن بهدف لمثله وفوز آينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم بثلاثة أهداف لواحد..