التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:58 م , بتوقيت القاهرة

بنزيما يعود لقائمة الريال في مواجهة فالنسيا

عاد الفرنسي كريم بنزيما، إلى قائمة ريال مدريد في مواجهة فالنسيا غدا، السبت، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تضم 21 لاعبا، يغيب عنهم الكراوتي لوكا مودريتش، والألماني سامي خضيرة للإصابة، فيما سيكون على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استبعاد ثلاثة لاعبين غدا قبل المباراة.

وغاب بنزيما عن آخر 6 مباريات للريال بعد إصابته بإلتواء في الركبة اليمنى في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 14 أبريل الماضي أمام أتلتيكو مدريد، ويواصل مودريتش التعافي من إصابته بإلتواء في الركبة، فيما يتعافى خضيرة من "إصابة في القدم اليمنى" بحسب ما كشفه أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة.

وعلى الرغم من أهمية المباراة، لم يقم أنشيلوتي معسكرا للاعبين، وإنما استدعاهم للتواجد غدا، السبت، في سانتياجو برنابيو حيث ستقام المباراة. وتضم القائمة كلا من إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو وداني كارباخال وألبارو أربيلوا ورافائيل فاران وبيبي وسرخيو راموس وناتشو ومارسيلو وفابيو كوينتراو وآسيير إياراميندي وتوني كروس ولوكاس سيلفا وإيسكو ألاركون وجيمس رودريجيز وجاريث بيل وخيسيه رودريجيز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وخابيير هرنانديز "تشيتشاريتو".

ويحتل الريال وصافة الليجا بـ85 نقطة بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر، فيما يحل فالنسيا بالمركز الرابع بـ72 نقطة بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد الثالث.