التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:00 م , بتوقيت القاهرة

أليجري: مهاجمو البارسا شياطين

استبعد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، وجود أي أفضلية لفريقه على ريال مدريد، منافسه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعن لقاء محتمل في النهائي أمام البارسا قال إن نيمار وميسي وسواريز شياطين.

وقال أليجري في تصريحات للموقع الإلكتروني للفريق: "ليس هناك أي أفضلية، ريال مدريد لديه لاعبون يتمتعون بموهبة كبيرة، ويتحكمون بالكرة بسرعة تفوق سرعة الصوت، لذا نحتاج للعب أفضل في الإياب".

وقال إنه سيفكر في لقاء التشامبيونز الذي يقام الأربعاء المقبل اعتبارا من بعد غد الأحد، لأنه إذا لم يفعل ذلك "سيطول الانتظار وسنبلغ اللقاء ونحن مرهقون".

وأشار أليجري إلى أن بلوغ نهائي البطولة في برلين سيكون طريقة رائعة لتتويج موسم حصد فيه الفريق لقب الدوري الإيطالي للعام الرابع على التوالي.

وبشأن نهائي محتمل أمام برشلونة الذي فاز على بايرن يمونخ في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز الآخر بثلاثية نظيفة ويخوض الثلاثاء لقاء الإياب، امتدح أليجري "كرة القدم الاستثنائية" التي يقدمها لاعبو البرسا وخاصة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار الذين وصفهم بـ"الشياطين".

وقال في هذا الصدد "برشلونة يلعب منذ شهرين كرة قدم استثنائية وبوجود هؤلاء الشياطين في الهجوم، أعتقد أنه من الصعب مواجهتهم، ولكن لعب مباراتين أمر ولعب مباراة واحدة أمر آخر"، في إشارة إلى نهائي محتمل بين الفريقين.