التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:16 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الزمالك يستعيد صدارة الدوري بثنائية في مرمى الرجاء

حقق فريق الزمالك فوزا سهلا على ضيفه الرجاء بهدفين دون رد في المبارة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة 28 لمسابقة الدوري، ليستعيد الفريق الأبيض صدارة الدوري من انبي بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، في حين يتوقف رصيد الرجاء عند 20 نقطة يحتل المركز الثامن عشر.


سجل باسم مرسي هدف التقدم للفريق الأبيض في الدقيقة 17، قبل أن يضيف مصطفى فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.


خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى وحازم إمام ومحمد كوفى وعلى جبر وأحمد سمير وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وعمر جابر ومصطفى فتحي وأحمد عبد الملك وباسم مرسي.


بدأ الفريق الأبيض بضغط مكثف منذ الدقيقة الأولى في محاولة لتسجيل هدف التقدم لإرباك حسابات المنافس، وبمرور الوقت بدأ الرجاء يسيطر نسبيا على مجريات المباراة، ويحاول مبادلة الزمالك الهجمات.


وبدأت خطورة الزمالك تظهر منذ الدقيقة 14 عن طريق باسم مرسي وأحمد عيد عبد الملك، وفي الدقيقة 17 يحرز باسم مرسي هدف التقدم للفريق الأبيض من انفراد بالمرمى بعدما تلقى تمريرة من أحمد عيد عبد الملك وضعها لوب من فوق حارس مرمى الرجاء.


هدف باسم مرسي:


على طريقة "ميسي" بالأمس .. "باسم مرسي يحرز الهدف الاول لنادي ا...

الهدف الأول لنادي الزمالك يحرزه المهاجم "باسم مرسي" في الدقيقة 17 من عمرو الشوط الأول http://www.dotm.sr/x6spx

Posted by ‎دوت كورة‎ on Thursday, May 7, 2015

 


وكاد مصطفى فتحي أن يحرز الهدف الثاني للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الرجاء.


فرصة مصطفى فتحي:


القائم يحرم لاعب الزمالك "مصطفى فتحي" من إحراز هدف رائع

القائم يحرم لاعب الزمالك "مصطفى فتحي" من إحراز هدف رائع

Posted by ‎دوت كورة‎ on Thursday, May 7, 2015

 


ويحاول فريق الرجاء تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، بينما يحاول الفريق الأبيض البحث عن هدف التعزيز، ويحصل على بهيج لاعب الرجاء على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم.


وفي الدقيقة 43 تحرم عارضة مرمى الزمالك فريق الرجاء من هدف التعديل بعدما سدد كابونجا كرة قوية أرتدت من العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.


تصويبة لاعب الرجاء:


العارضة والقائم يتصديان لصاروخ لاعب الرجاء على مرمى الزمالك

العارضة والقائم يتصديان لصاروخ لاعب الرجاء على مرمى #الزمالك

Posted by ‎دوت كورة‎ on Thursday, May 7, 2015

 


ومع بداية الشوط الثاني يحاول الزمالك تعزيز تقدمه، ويدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بأيمن حفني بدلا من أحمد عيد عبد الملك، وأحمد توفيق بدلا من عمر جابر.


وفي الدقيقة 62 ينقذ أحمد الشناوي مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق للرجاء من انفراد بمرماه، قبل أن ينقذ حارس مرمى الرجاء فريقه من تسديدة مصطفى فتحي ، ويهدأ إيقاع لعب الفريق الأبيض نسبيا، بينما يسعى الرجاء لتعديل النتيجة.


وفي الدقيقة 75 يحرز مصطفى فتحي الهدف الثاني للزمالك مستغلا خطأ دفاعي لفريق الرجاء، بعدما تهيآت الكرة له داخل منطقة جزاء الرجاء ليسددها على يسار الحارس.


هدف مصطفى فتحي:


الهدف الثاني لنادي الزمالك يحرزه "مصطفى فتحي"

مصطفى فتحي يهرز الهدف الثاني لنادي #الزمالك في الدقيقة 75 من عمر المباراة http://www.dotm.sr/TjVD1

Posted by ‎دوت كورة‎ on Thursday, May 7, 2015

 


ويجري الزمالك تغييره الأخير بمشاركة أحمد علي بدلا من مصطفى فتحي ويحاول الفريق الأبيض تعزيز تقدمه بينما يسعى الرجاء لتقيص النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية.