التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:00 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك في مهمة استعادة صدارة الدوري أمام الرجاء

يستأنف فريق الزمالك مشواره المحلي في بطولة الدوري، اليوم الخميس،  عندما يستضيف فريق الرجاء في السادسة والنصف مساء باستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ28.

يخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الفتح الرباطي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب دور الـ16 الأول للكونفدرالية الإفريقية، والتأهل لدور الـ 16للبطولة.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي فيريرا لتحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة الدوري من انبي، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 57 نقطة، متساويا مع الفريق البترولي إلا أن الزمالك يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

يخوض الفريق مباراة اليوم مكتمل الصفوف، بعد عودة الثلاثي أيمن حفني، وخالد قمر، وأحمد دويدار من الإصابة، وحرص الجهاز الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بإغلاق ملف بطولة الكونفدرالية، من أجل التركيز في مباريات الدوري، للحفاظ على الصدارة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي، وعمر جابر، ومحمد كوفي، وعلي جبر، وأحمد سمير، وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف، وأحمد عيد عبد الملك، وأيمن حفني، وباسم مرسي.

في المقابل، يخوض الرجاء المباراة في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ويسعى بقيادة سمير كمونة لتحقيق الفوز من أجل التمسك بأمل البقاء في الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر، لاسيما أن الفريق في موقف محرج بجدول الدوري.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم محمود كوكو، وإسلام طارق، وطارق سامى، وعمرو نبيل، ومعتمد محسن، وعلى العربى، وعاصم صلاح، وكريم الديب، وأحمد عبدالعال، ومحمد عبدالله، وأحمد فتحي، ومحمود المغربى، وأمير قيصر، وكابونجا، وعمرو المنوفى، وعلى بهيج، ومحمد مجدي، وإسلام فؤاد، وطارق سالم، وإيمونويل، وأحمد سقراط.

وطالب المدير الفني للفريق لاعبيه بعدم الخوف من المنافس، وعدم الاندفاع للهجوم أمام الفريق الأبيض، لاسيما أن المنافس يمتلك خط هجوم متميز.