التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 05:59 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| النصر يخسر على أرضه من لخويا ويودع دوري الأبطال

فاز فريق لخويا القطري على نظيره النصر السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدوري الأبطال.


بدأن النصر المباراة بضغط على دفاعات لخويا، وضع حسن الراهب تمريرة مميزه لزميله يحيى الشهري الذي سدد الكرة نحو المرمى لكنها مرت بجوار القائم.


وحدثت مشادة بين قائد العالمي، حسين عبدالغني، ومهاجم لخويا سباستيان سوريا، حصل على أثرها الأول على بطاقة صفراء في الدقيقة 20.


ووضع لخويا أول أهداف للقاء في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب التونسي يوسف المساكني، من ضربة رأسية، فشل حارس النصر، عبدالله العنزي في التعامل معها.


وأضاف الكوري الجنوبي نام تاي هي الهدف الثاني للفريق القطري، في الدقيقة 32، بعد تلقيه تمريره مميزه من المساكني داخل منطقة الجزاء أسكن منها الكرة الشباك.


حاول النصر بعد الهدف الثاني العودة للقاء، حتى أحرز أول أهدافه عن طريق حسن الراهب في الدقيقة 36، بعدما حول عرضية البولندي أدريان ميرزفسكي نحو الشباك.


في الشوط الثاني حصل مدافع النصر عمر هوساوي على بطاقة حمراء في الدقيقة 50، ليجبر فريقه لعلى أكمال المباراة منقوصا.


وحصل لخويا على ركلة جزاء في الدقيقة 58، سجل منها لخويا الهدف الثالث عن طريق سباسيتان سوريا.


بهذه النتيجة حافظ على لخويا على صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة 8 في المركز الثالث، وخطف بيروزي الإيراني بطاقة التأهل الثانية بعد الفوز على بونيودكور الأوزبكي ليرفع رصيده للنقطة 12 في المركز الثاني.