التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:45 ص , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول| تعادل إيجابي بين الزمالك والفتح

انتهى الشوط الأول لمباراة الفتح المغربي والزمالك، في إياب دور الـ16 الأول للكونفدرالية الإفريقية، المقامة بالمغرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
تقدم باسم مرسي للزمالك في الدقيقة 15، وتعادل مروان سعدان للفريق المغربي في الدقيقة 41.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي، حمادة طلبة، محمد كوفي، وعلي جبر، وأحمد سمير، وعمر جابر، وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، ومعروف يوسف، وأحمد عيد عبدالملك، وباسم مرسي.

بدأت المباراة بسيطرة من الفريق المغربي، وحذر من الزمالك حتى لا تتلقى شباك الفريق أهداف، وأعتمد الفتح المغربي على الثنائي يوسوفا ومراد باتنه، واعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة، وكاد باسم مرسي أن يضع فريقه في المقدمة، بعدما تلقى تمريرة من أحمد عيد عبدالملك وسدد كرة قوية انقذها حارس مرمى الفتح.

وفي الدقيقة 15 يحرز باسم مرسي هدف التقدم للزمالك بعدما تلقى عرضية من أحمد توفيق من الجبهة اليمنى، حولها بضربة رأس يفشل الحارس في التصدي لها.

حاول الفريق المغربي استعادة توازنه لتعديل النتيجة إلا أن الزمالك لعب بهدوء أعصاب، وكاد باسم مرسي أن يحرز الهدف الثاني للفريق الأبيض، في الدقيقة 23 من ضربة حرة مباشرة، أنقذها الحارس المغربي على مرتين.

وتشهد الدقائق المتبقية من الشوط محاولات مكثفة من الفتح لتعديل النتيجة، وينجح بالفعل مروان سعدان في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 41 من ضربة رأس سكنت على يمين الشناوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.