التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:07 ص , بتوقيت القاهرة

جماهير الأهلي: باي باي "جاريدو".. والزملكاوية: لا ترحل

الخبر الذي لطالما انتظره مشجعو نادي الأهلي المصري عن إقالة المدرب الفني لفريق كرة القدم، إسباني الجنسية، خوان جاريدو الذي جاء كالصاعقة على جماهير مشجعي فريق نادي الزمالك، الخصم الرياضي العتيد للأهلي، والذي فتح أبواب الترحيب بين صفوف مشجعي الفانلة الحمراء، الأهلي، خاصة بعد خسارته في عدد من مباريات العام.


 




 


جاريدو "غار" أخيرا..


هو التعليق الذي جاء في غالبية ردود "الفرسان الحمر"، كناية عن مشجعي الأهللي، معبرين عن فرحتهم بإقالة المدرب الذي اعتبروه سببا في الخسارات التي مُني الأهلي بها في الأونة الاخيرة في عدد من المباريات وذلك على الرغم من الانجازات البسيطة التي حققها جاريدو.


 

اهلاوي حزين :السنة اللي قضاها جاريدو مع الاهلي .. بتفكرني بالسنة السودا اللي قضاها مرسي في حكم مصر .. الاتنين مكانهم غلط و خربوا الدنيا ..Hany Fayed

Posted by ‎محمد الديسطي‎ on Sunday, May 3, 2015




 


أسباب ومطالب..


وعلى رغم اختلاف الأسباب التي رأى كل مشجع أنها كانت سببا في القرار الاخير بإقالة المدرب الفني وبعض القصص التي نسجها ورواها البعض إلا أنه أشار أخرون أن قرار إقالة جاريدو فقط لا يمثل فس حد ذاته انتهاء للأزمة الحالية التي يشهدها فريق النادي، مطالبين رئيس مجلس إدراة النادي الاهلي محمود طاهر كذلك بإقالة جهازة الكرة بالنادي.


 





 


الزملكاوية زعلانين..


"مصائب قوم عند قوم فوائد"، هكذا هو الحال والمبدأ المعمول به بين جماهير فريقي أقدم ناديين رياضييين بمصر والشرق الاوسط، الأهلي والزمالك، إلا أن المدرب الذي كان يرى جمهور فريقه أنه السبب في الخسارة المتلاحقة في عدد من المباريات كان نفسه الرجل الذي أدخل البهجة والفرحة في نفوس مشجعي غريمهم، والذي كان قرار إقالته مفاجئا لهم و"محزنا" بحسب تعبير بعض مستخدمي مواقع التاوصل الاجتماعي من مشجعي فريق الزمالك.


 







 


شكرا جاربدو..


أخرون من مشجعي فريق الاهلي لم يبدوا شماتة ولا فرحة في رحيل المدرب الفني لفريق ناديهم بإقالته، قبل انتهاء مدة عقده، واكتفوا بشكره على الفترة التي قضاها في خدمة الراية الحمراء، شعار النادي الأهلي، معبرين عن امتنانهم بالإنجازات التي جققها لفريقهم.