التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:19 م , بتوقيت القاهرة

الغندور يرسم سيناريو إقالة جاريدو من تدريب الأهلي

توقع الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، السيناريو الخاص بإقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي من منصبه خلال ساعات قليلة، عقب فشله في التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي أمام المغرب التطواني بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعدما انتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون مقابل، بعدما خسر لقاء الذهاب بنفس النتيجة ليتحول إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك:" السيناريو الأقرب أن يتقدم جاريدو باستقالته وبعدها يوافق مجلس الإدارة في اجتماعه يوم الاثنين، على الاستقالة وأنه لا يحبذ أن يرحل مديرا فنيا في وسط الموسم ولكن سيحترم رغبته وسيقوم بعمل تكريم لجاريدو وشكره على الفترة الماضية وسيقول جاريدو كلمة للنادي الأهلي وجمهوره وبعدها سيتم اختيار مدير فني وطني لإدارة الفريق الفترة المقبلة حتى الاستقرار على مدير فني اسمه يرضي جماهير النادي الأهلي والأسماء المطروحة حسام البدري ومانويل جوزيه والمدير الفني المؤقت فتحي مبروك".

السيناريو الاقرب ان يتقدم جاريدو باستقالته وبعدها يوافق مجلس الادارة فى اجتماعه يوم الاثنين على الاستقالة وانه لا يحبذ ا...

Posted by Khaled El Ghandour on Saturday, May 2, 2015