التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:19 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مروان محسن يشارك في خسارة فيسنتي أمام بنفيكا

فاز فريق بنفيكا على مضيفه فريق جل فيسنتي، الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري مروان محسن، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري البرتغالي.



بنفيكا تقدم في الدقيقة الـ 15 عن طريق الظهير الأيمن ماكسي بيريرا، قبل أن يضيف المهاجم البرازيلي جوناس الهدف الثاني في الدقيقة الـ 22.




مروان محسن كاد يعدل النتيجة في الدقيقة الـ 40، بعد أن اصطدمت الضربة الحرة المباشرة لجل فيسنتي في دفاع بنفيكا وارتدت لمروان داخل منطقة الجزاء، اللاعب استلم الكرة واستدار تجاه المرمى وسدد، إلا أن كرته اصطدمت بمدافعي بنفيكا، وخرج مروان محسن مستبدلا بعدها مباشرة لصالح زميله سيمي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور بهدفين مقابل لا شيء.


في شوط المباراة الثاني، سجل لويزاو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 46 من ضربة رأسية، قبل أن يضيف ليما الهدف الرابع في الدقيقة الـ 59.




ماكسي بيريرا عاد وسجل الهدف الثاني له والخامس لبنفيكا في الدقيقة الـ 69، لينتهي اللقاء بفوز بنفيكا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.



فوز بنفيكا رفع صيده للنقطة الـ 78 في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد جل فيسنتي عند النقطة الـ 23 في المركز الـ 17 وقبل الأخير.