التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 02:15 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الشوط الأول- الأهلي يضرب التطواني بهدف السعيد

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمغرب التطواني بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون مقابل سجله عبد الله السعيد في الدقيقة 42 من عمر الشوط.


ونجح الفريق الأحمر في معادلة نتيجة مباراة الذهاب التي خسرها الأهلي بهدف دون مقابل، ويبقى الشوط الثاني مصيريا بالنسبة للفريقين.


المغرب التطواني بدأ المباراة في محاولة لمباغتة الأهلي سريعا بهدف من خلال تحركات قوية أمامية من خلال محسن ياجور، وفي المقابل نجح الفريق الأحمر في استغلال الجبهة اليمنى له واليسرى للفريق المغربي من أجل الضغط القوي وعرضيات للمهاجمين في منطقة الجزاء.


فريق التطواني بعد مرور 10 دقائق نجح في امتصاص حماس لاعبي الفريق الأحمر، وبدأ في الضغط من خلال منطقة الوسط والاقتراب من مرمى شريف إكرامي والذي تألق في إبعاد مرتدة خطيرة كانت قريبة من هز شباكه بهدف للفريق المغربي.


وفي المقابل استمر اعتماد الأهلي على الكرات العرضية من جانب باسم علي ومحمد رزق بهدف استغلال طول قامة أحمد عبد الظاهر في استغلال أي عرضية وهز شباك الضيوف بها، وعادت المباراة للهدوء الغريب في الدقائق التالية بشكل غير مقبول على الإطلاق وخاصة من جانب الأهلي المطالب بالفوز.


الدقائق التالية أصبحت عبارة عن سيطرة تامة من لاعبي الأهلي على المباراة ولكن بدون خطورة تذكر في ظل تألق دفاع التطواني بشكل رائع للغاية، وتستمر السيطرة الحمراء السلبية وسط راحة كبيرة من دفاع الفريق المغربي.


الدقيقة 41 شهدت أفضل كرة للأهلي في الشوط من تصويبة لمحمد رزق من خارج منطقة الجزاء، لكنها تمر بجوار القائم الأيسر لفريق التطواني بقليل، وتأتي الدقيقة 42 لينجح الأهلي في التقدم بهدف عن طريق عبد الله السعيد، حيث تلقى عرصية داخل منطقة الجزاء من خلال باسم علي الظهير الأيمن النشيط لم يتوان عبد الله في إيداعها المرمى بسهولة، ليعادل نتيجة مباراة الذهاب، وتمر الدقائق لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف.


<div id="fb-root"></div><script>(function(d, s, id) {  var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];  if (d.getElementById(id)) return;  js = d.createElement(s); js.id = id;  js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3";  fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));</script><div class="fb-video" data-allowfullscreen="true" data-href="https://www.facebook.com/dotKORA/videos/626241170844485/"><div class="fb-xfbml-parse-ignore"><blockquote cite="/dotKORA/videos/626241170844485/"><a href="/dotKORA/videos/626241170844485/"></a><p></p>Posted by ‎<a href="https://www.facebook.com/dotKORA">دوت كورة</a>‎ on Saturday, May 2, 2015</blockquote></div></div>