التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:07 ص , بتوقيت القاهرة

يوسف: لم أهرب من الشرطة

أكد المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، محمد يوسف، أنه أخطر رئيس النادي، ومدير الكرة هاشم رضا بالسفر إلى القاهرة، والحصول على أجازة لمدة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من مباراة الحد البحريني في كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

قال المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، إن إدارة النادي تعلم بعودتي للقاهرة ولم أترك الفريق ولم أهرب كما يردد البعض من مروجي الشائعات، بهدف هدم استقرار الفريق والذي يتصدر المجموعة الثانية للدوري العراقي بفارق 12 نقطة عن الميناء صاحب المركز الثاني، ويحتاج للفوز على فريق الجزيرة الأردني في آخر مباراة في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي من أجل صدارة المجموعة والتأهل للمرحلة المقبلة.

أضاف المدير الفني أن الفريق حصل على راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام تنتهي اليوم، الجمعة، وحصل هو على أجازة من أجل زيارة أسرته، حيث لا يوجد ما يستدعي وجوده في العراق خلال الراحة للفريق، وسيعود غدا السبت في التاسعة صباحا إلى بغداد من أجل قيادة الفريق في أول مران له بعد الراحة.

شدد محمد يوسف على أن هناك محاولات من أجل هدم استقرار الفريق وخلق الأزمات خلال الفترة الحالية، موضحا أنه لن يسمح بأن تنجح هذه المحاولات وذلك بدعم وتعاون إدارة فريق الشرطة العراقي، من أجل تحقيق أهداف الموسم الحالي وحصد البطولات.