التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:06 م , بتوقيت القاهرة

بعثة الزمالك تغادر القاهرة

غادرت القاهرة منذ قيل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى المغرب استعدادا لمواجهة الفتح المغربي في إياب دور الستة عشر الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد بإستاد الامير مولاي حسن.


ومن المقرر أن تصل بعثة الزمالك إلى العاصمة الرباطي عصر اليوم على أن يؤدي الفريق تدريبا خفيفا بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، على أن يخوض تدريبه الأساسي في اليوم التالي للمباراة.


ومن وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة: أحمد الشناوى ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش وإسلام جمال ومحمد كوفى وعلى جبر وأحمد سمير وعمر جابر وحمادة طلبة وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وطارق حامد ومحمد شعبان وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسى وأحمد على وعبد الله سيسيه ويغيب عن المباراة خالد قمر وأحمد دويدار وأيمن حفني للإصابة وأوباما لأسباب فنية.


ويرافق البعثة الثلاثى أحمد مرتضى، ومصطفى سيف العماري، وشريف منير حسن أعضاء مجلس إدارة النادي، و يتولى الأول رئاسة بعثة الفريق في حين سبق هاني زادة عضو المجلس البعثة إلى المغرب بصحبة إسماعيل يوسف مدير الكرة من أجل ترتيب الإقامة للفريق