التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:20 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أبرز لقطات الأربعاء الكروي "الكوميدي"

شهدت الملاعب الأوروبية أمس الأربعاء، الكثير من الأحداث والمواقف الساخنة والمثيرة، خلال العديد من المباريات في الدوريات المختلفة بالقارة العجوز.


وغلبت الفكاهة واللقطات المضحكة على أبرز أحداث الأربعاء الكروي، ونرصد لكم أهم هذه المواقف الطريفة والمثيرة.


1- رمية تماس مزدوجة



في لقطة طريفة خلال مباراة ريال مدريد وألميريا بالدوري الإسباني، نفذ ثنائي الريال فابيو كوينتراو وخاميس رودريجيز، رمية تماس في وقت واحد، بعدما خرجت الكرة خارج الملعب، وذهب اللاعبان إلى تنفيذ رمية التماس، والتقط كل منها كرة ورمى بها داخل الملعب في مشهد طريف، قبل أن يطلق الحكم صافرته ويخرج الكرتان من الملعب ويعيد رمية التماس.



2- فرصة ضائعة ولا أسهل


في الدوري السويسري أهدر لاعب يونج بويز، جونزالو زاراتي، فرصة سهلة للغاي، بعدما انفرد بمرمى فريق آراو، ومر من الحارس وسدد الكرة في القائم، لترتد مرة أخرى لزميله الذي سدد بقوة واصطدمت الكرة بالعارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.



3- صاروخ خاميس


أحرز لاعب وسط ريال مدريد، خاميس رودريجيز، هدفا صاروخيا، بتسديدة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء في مرمى ألميريا، خلال مباراة الفريقين بالجولة 34 للدوري الإسباني التي انتهت بفوز الريال بثلاثية دون رد.



4- هدف للكبار فقط


سجل مهاجم أتلتيكو مدريد، فيرناندو توريس، هدفا من أجمل الأهداف في الملاعب الأوروبية هذا الموسم، في شباك فياريال، قاد به فريقه للفوز بالمباراة، بعدما انفرد بالمرمى، وراوغ الحارس، ثم راوغ ثنائي الدفاع الذي سقطا على الأرض وسدد الكرة في المرمى الخالي وسط اندهاش جميع اللاعبين.



5- حذاء مورينيو


كعادته ظهر المدرب البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي في موقف طريف وغريب، عندما ترك مشاهدة مباراة فريقه أمام ليستر وتفرغ لتنظيف حذائه المتسخ، قبل أن يحرز تشيلسي هدفا ويقوم مورينيو يحتفل به مع باقي اللاعبين على مقاعد البدلاء.