التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

عبد الخالق: أتمنى أداء رسالتي مع سموحة قبل الانتقال للأهلي

أكد لاعب وسط نادي سموحة، إبراهيم عبد الخالق، أن فكرة انتقاله إلى النادي الأهلي، هو حلم يراوده منذ زمن، ويتمنى تحقيقه في أقرب وقت.


وكان الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع إدارة النادي السكندري لضم نجم وسط سموحة، وقطع مسؤولو الأحمر شوطا كبيرا في المفاوضات لضم عبد الخالق بداية من الموسم المقبل.


وكشف إبراهيم عبد الخالق في تصريح خاص لـ "دوت مصر" أنه يكن كل احترام وتقدير لنادي الزمالك، إلا أنه لم يفكر يوما في اللعب للأبيض، حتى وإن كان سيلعب بجوار طارق حامد، لاعب وسط الزمالك الحالي وسموحة السابق، والذي كان يشكل معه ثنائي خطير في خط وسط سموحة.


وأوضح عبد الخالق على أنه التمس مرونة من مسؤولي نادي سموحة في الموافقة على انتقاله للأهلي مطلع الموسم المقبل، مشددا على أنه ليس لديه أي شروط أو طلبات محددة نظير انتقاله للأحمر.


واختتم اللاعب الدولي تصريحاته بأنه يسعى للوصول بالفريق السكندري إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وقتها سيشعر أنه أدى رسالته مع فريق سموحة قبل تركه والانتقال لصفوف النادي الأهلي.


يذكر أن سموحة يلعب في دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر مباراة الذهاب في الكونغو أمام ليوبار بهدف دون رد، وسيلعب مطلع مايو المقبل مباراة الإياب في الإسكندرية.