التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:06 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيليني.. بطل دائم لإثارة الجدل

جورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، مستمر في خطف الانظار ليكون بطلا لإثارة الجدل بين الجماهير ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

حتى ولو لم يكترف أي خطأ ولكن يبدو أن مجرد وجوده في الملعب كافيا لاستفزاز لاعب في الفريق المنافس.. ولو لم يجد كيليني طرفا آخر لمشاركته استكمال بطولة مسلسل اثارة الجدل.. يتكفل جورجيو بصناعة الحدث وحده.

الاشتباك مع مالديني

الاشتباك بين لاعبين في أرض الملعب أمر وارد، ولكن أن يكون مالديني طرفا في المشكلة فهذه هي المعجزة.

عرف عن مدافع ميلان الإيطالي باولو مالديني، الهدوء وبعده عن كافة المشاكل نظرا لحكمته وخبرته في كقائد.. كيليني كسر هذه القاعدة وكان اللاعب الوحيد في العالم الذي استطاع استفزازه في نادرة لم تتكرر لمدافع الروسونيري التاريخي.

شعر كافاني

استطاع إيدينسون كافاني أن يؤرق كيليني، في مباراة ليوفنتوس في ضيافة نابولي بالدوري الإيطالي.

ربما لم يجد كيليني حلا لإيقاف مهاجم نابولي سوى شده من شعره بطريقة أثارت سخرية العالم وقتها.

عضة سواريز

هو الحدث الأشهر ضمن نوادر كيليني، ربما لم يكن خطأه عندما قام لويس سواريز بعضه في كتفه ببطولة كأس العالم الأخيرة، ولكنه اختاره ليشاركه مسلسل إثارة الجدل السخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

كيليني تسبب في إيقاف سواريز لفترة رغم إعلانه العفو عنه والمطالبة بتخفيف العقوبة الموقعة عليه في وقت لاحق..

كرة اليد

آخر نوادر كيليني، في مباراة يوفنتوس ضد فريق الإمارة الفرنسية موناكو في دوري أبطال أوروبا.. جورجيو قرر أن يضرب من جديد.

تعثرت الكرة في قدمه أثناء محاولته لمراوغة مهاجم موناكو، سقط على الأرض فأعاد الكرة بيده قبل أن ينفرد المهاجم بمرمى يوفنتوس.

كيليني رفض أن يتسبب في هدف كالذي مني به يوفنتوس في مواجهة دورتموند بنفس الطريقة، حتى ولو بشكل غير شرعي، مما تسبب عودته بطلا لإثارة الجدل والسخرية على الإنترنت.