التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:21 ص , بتوقيت القاهرة

عبد العزيز يدعو المسيري لحضور ختام دورى مراكز الشباب

يوجه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الدعوة إلى السيد هانى المسيرى محافظ الإسكندرية لحضور نهائي دورى مراكز الشباب لكرة القدم المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 8 مايو القادم على الملعب القانونى الجديد المعتمد من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية.


وكانت وزارة الشباب قد أجريت قرعة دور الثمانية لدورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه للعام الثانى على التوالى يوم الاثنين الماضي.


 وأسفرت القرعة عن مواجهة مركز شباب كوم الضبع من قنا مع مركز شباب المعمورة من الإسكندرية فى المباراة الأولى، والمباراة الثانية تجمع مركز شباب منشية العمارى من الأقصر ومركز شباب حوش عيسي من محافظة البحيرة، فيما يتنافس مركز شباب مدينة الجيزة مع مركز شباب حصة شبشير من الغربية، وتجمع المباراة الرابعة مركز شباب أبو تيج من أسيوط ومركز شباب ديرب نجم من الشرقية.


وتنطلق مباريات دور الثمانية يوم السبت القادم الموافق 25 إبريل، والفائز من المباراة الأولى والثانية سيتواجهان معا فى دور النصف النهائي كطرف أول والفائز من المباراة الثالثة والرابعة يمثلان الطرف الثانى فى الدور النصف النهائي المقرر إقامة يوم الخميس الموافق 30 إبريل القادم.