التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 12:36 ص , بتوقيت القاهرة

زاهر: أبو ريدة لم يقدم للكرة المصرية.. وشوبير لا يصلح

أكد رئيس اتحاد الكرة السابق، سمير زاهر، أنه من حق أي فرد يرى في نفسه القدره على العطاء وخدمة الكرة المصرية، الترشح لرئاسة الاتحاد أو عضويته في الانتخابات العام المقبل.


وأشار زاهر خلال تصريحاته التليفزيونية، إلى أن أعضاء الجمعية العمومية يساندونه بقوة في ظل رغبته في تشكيل مجموعة في قائمته من بعض رجال الأعمال، قادرين على إحداث ثورة ماديه ورياضية في المرحلة المقبلة مثلما حدث خلال سنوات توليه قيادة الجبلاية والفوز بثلاث بطولات متتالية ووفرة كبيرة مادية شعر بها الجميع.


وتابع رئيس اتحاد الكرة السابق، أن اعضاء الجمعية العمومية على وعي كبيرويعرفون اصحاب الإنجازات مشددا على ان اتصالاته بالجمعية العمومية لم تنقطع في أي وقت من الاوقات.


وعن نية ترشح الئنائي هاني أبو ريدة وأحمد شوبير لرئاسة اتحاد الكرة، علق زاهر طارحا تساؤل: "ماهي إنجازات هاني أبو ريدة الكروية؟ ومالذي قدمه للكرة المصرية حتى وهو عضو في المجلس الحالي بحكم عضويته في الاتحادين الافريقي والدولي؟"


وأشار زاهر إلى أن أبو ريدة لا يملك الكثير ليقدمه للكرة المصرية، في حين يرى أن شوبير لايصلح أن يكون فى تلك المنصب فهو يصلح رجل اعلامى وليس إداريا .


يذكر أن زاهر أعلن في وقت سابق عزمه الترشح في دورة انتخابات الجبلاية المقبلة على منصب الرئيس.