التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:04 م , بتوقيت القاهرة

الأمير علي يزور إيطاليا.. وتافيشيو يهديه قميص الأتزوري

حرص نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرةا لقدم، الأمير علي بن الحسين، على التوجه مساء أمس، الأربعاء، إلى إيطاليا لمقابلة رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كارلو تافيشيو، وعدد من المسؤولين الرياضيين.


جاء ذلك في إطار جولاته الانتخابية قبل انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي يدخل فيها الأمير الأردني الصراع على منصب الرئاسة أمام السويسري جوزيف بلاتر والبرتغالي لويس فيجو.


وحرص رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كارلو تافيشيو ، على إهداء الأمير علي القميص رقم 10، مطبوعا عليه اسمه.


وزار الأمير الأردني العديد من الاتحادات في إطار حملته الانتخابية، أبرزها زيارة اتحاد الكرة المصري والزيمبابوي والسوداني في إفريقيا، واتحاد باراجوي وتشيلي لكرة القدم في أمريكا اللاتينية.


ويستمر الأمير علي بن الحسين في جولاته من أجل  حشد دعم رسمي له، يساعده في الفوز بأكبر عدد من الأصوات خلال الانتخابات التي ستجري يوم 29 مايو المقبل في سويسرا.


وخلال الزيارة، التقى الأمير الاردني رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم كارلو تافيشيو، اضافة الى عدد من المسؤولين في الاتحاد، كما قدم تافيشيو قميص المنتخب الإيطالي لكرة القدم، ويحمل الرقم عشرة، وقد طبع عليه اسم الأمير علي.


ولن تكون فرصة الأمير علي في الفوز بالمنصب سهلة بأي حال من الأحوال، في ظل هيمنة سيب بلاتر على رئاسة الفيفا لأربع دورات ماضية ، وما يحظى به السويسري من علاقات وطيدة بمختلف اتحادات كرة القدم في العالم.