التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 07:13 م , بتوقيت القاهرة

صور| المقاولون يذيق بتروجت مرارة اللحظات الأخيرة بفضل "أركو"

نجح فريق المقاولون العرب في تحقيق فوز غالي على نظيره بتروجت، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجبل الأخضر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وكان الغاني بابا أركو افتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وتعادل للضيوف محمد رجب في الدقيقة 30 من عمر الشوط الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وشهد اللقاء إثارة وندية في الشوط الثاني تحديدا، بعد أن تقدم في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بلال جمال لصالح بتروجت، إلا أن سيناريو المباراة انقلب في آخر خمس دقائق، بعد أن أحرز أحمد عبد العزيز مودي هدف التعادل في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يحسم الغاني بابا أركو النتيجة لصالح ذئاب الجبل بهدف ثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.


ونجح المقاولون في أن يذيق بتروجت من نفس الكأس الذي ذاقه في المباراتين الماضيتين أمام المقاصة والجونة، حيث خسر الذئاب بنتيجة واحدة ( 2 / 1 ) في هاتين المباراتين في آخر دقيقة بعد أن كان متقدما، إلا أنه عكس السيناريو في تلك المباراة، وأذاق بتروجت من كأس الخسارة في اللحظات الأخيرة.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 36 نقطة بالتساوي مع بتروجت، حيث يحتل الأول المركز السادس والثاني المركز السابع بفارق الأهداف.