التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

صور| عبد العزيز يرصد التطورات الإنشائية بمركز شباب الجزيرة

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،ظهر اليوم الأربعاء، مركز شباب الجزيرة للوقوف على ما طرأ من إنجاز لأعمال تطوير إنشاءات المركز.


واستهل الوزير جولته بالمركز بزيارة حمام السباحة الذى تم الانتهاء من تطويره وتزويده بالمقاعد المطلوبة وتجهيز المنطقة المحيطة به لخدمة مستخدميه، بجانب تفقد المنطقة المخصصة لألعاب الأطفال التى تم تزويدها بمجموعة من أحدث الألعاب الترفيهية، والمبنى الاجتماعي الذى تم الانتهاء من تشطيبه وتزويده بالأثاث المطلوب.


كما قام الوزير ،برفقة مسئولى المركز وعدد من قيادات الوزارة، بزيارة المنشآت التى تم الانتهاء من تطويرها وتزويدها بتجهيزات الأثاث والأدوات المطلوبة، تمثلت فى مبنى الحاسب الآلى، والمبنى الإداري، وصالة الجمباز ، وصالة ذوى الاحتياجات الخاصة، والصالة المتعددة الأغراض، وصالتى التايكوندو والملاكمة، وصالة تنس الطاولة، وصالة الأنشطة الثقافية، وصالة اللياقة البدنية، وغرف خلع الملابس، وملاعب التنس الأرضي، وملاعب كرة القدم ذات الأبعاد الخماسية والقانونية المنجلة صناعيا، وملاعب الاسكواش.


وشدد عبد العزيز على مسئولي مجلس إدارة المركز بالاهتمام بجميع إنشاءات المركز التى تم تطويرها على أعلى مستوى والحفاظ عليها بعد افتتاح المركز، لافتا أن مركز شباب الجزيرة أصبح صرحا عملاقا قادرا على خدمة قطاع عريض من الشباب من قاطنى محافظات القاهرة الكبري بفضل إنشاءاته المتنوعة، وأنشطته الثقافية والفنية والاجتماعية التى سيقدمها لرواده.


يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد قام بست زيارات سابقة لمركز شباب الجزيرة على مدار الفترة الماضية لمتابعة أعمال تطوير المركز على أرض الواقع والتأكد من الانتهاء منها فى الوقت المحدد لها.