التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:41 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| هل يسير براهيمي على خطى ماجر أمام بايرن؟

يحل فريق بورتو البرتغالي، ضيفا على نظيره بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تقام بملعب "أليانز أرينا" معقل العملاق البافاري.


ويأمل بورتو في تحقيق الفوز أو أي نتيجة إيجابية أمام بايرن، حتى يستطيع التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز عليه في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف بملعب "الدراجاو" سجلها النجم ريكاردو كواريشما، والمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز.


أهداف مباراة بورتو وبايرن 



ويسعى بوروتو لتحقيق المستحيل، والفوز والتأهل لنصف النهائي، عى حساب العملاق البافاري، الذي يعد واحد من أكبر فرق العالم في الوقت الحالي.


وتنتظر الجماهير العربية، ظهور نجم المنتخب الجزائري ياسين براهيمي مهاجم بورتو بشكل جيد أمام بايرن، وقيادة فريقه للتأهل لنصف النهائي، على غرار مواطنه، نجم منتخب الجزائر وبورتو السابق، رابح ماجر، الذي قاد بوروتو عام 1987 للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن أيضا، بهدفين لهدف، في النهائي الشهير الذي أقيم بملعب "أرنست هابل" في النمسا، وسجل فيه رابح ماجر هدف بالكعب.


هدف رابح ماجر الشهير بكعب القدم في بايرن ميونيخ



ويقدم براهيمي مستوى مميز للغاية مع بورتو هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وسجل حتى الآن 5 أهداف، وصنع ثلاثة، وانضم الجزائري البالغ من العمر 24 عاما، لصفوف بورتو بداية الموسم الحالي، قادما من غرناطة الإسباني.


مهارات ياسين براهيمي أمام بايرن ميونيخ