التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:31 ص , بتوقيت القاهرة

فرج عامر عن تأجيل لقاء الحدود : "ده كان العشم"

توجه رئيس نادي سموحة، محمد فرج عامر، بالشكر إلى مسؤولي اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، على قرار تأجيل مباراة فريقه أمام حرس الحدود، التي كان مقررا لها الخميس المقبل، إلى الأول من يونيو.


وكانت لجنة المسابقات قررت تأجيل المباراة نظرا لتأخر وصول بعثة الفريق السكندري إلى الأراضي المصرية، عائدة من الكونغو، إلى فجر الأربعاء المقبل، بسبب ظروف الطيران في الكونغو.


وشدد فرج عامر في تصريح خاص لـ "دوت مصر" على أنه لم يكن من المنطقي أن يصل الفريق صباح الأربعاء من رحلة شاقة، ويخوض مواجهة مهمة في الدوري بعدها بـ 24 ساعة فقط.


وأعرب ئيس نادي سموحة عن امتنانه لقرار لجنة المسابقات الذي اتخذته دون تقدم النادي بطلب رسمي لتأجيل المباراة ،  مؤكدا أنه تعشم خيرا في اللجنة برئاسة عامر حسين ولم يخيب ظنه.


واختتم فرج عامر تصريحاته بأن فريق سموحة يلعب باسم مصر في دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي على الجميع التكاتف لدعم الفريق في مشواره بالبطولة، خاصة بعد أن بات قريبا من تحقيق الحلم بالوصول إلى دور المجموعات.


يذكر أن سموحة خسر أمس أمام ليوبار الكونغولي بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا، ويحتاج للفوز بفارق أكثر من هدف في لقاء الإياب من أجل التأهل.