التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:35 م , بتوقيت القاهرة

صور| لاعب ثاني في الدوري الانجليزي يتعاطى غاز الضحك

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية أن لاعب أخر يتعاطى غاز "النيتروز" أو المعروف بغاز الضحك، وذلك بعد فيديو للاعب فريق ويست بروميتش سيدو براهينو وهو يتعاطى هذا الغاز.
وأشارت الصحيفة إلى أن رحيم ستيرلينج ليس اللاعب الانجليزي والدولي الوحيد الذي يقبل على تعاطي غاز "النيتروز"، فها هو سيدو براهينو، البالغ من العمر 21 عام يتناول نفس الشيء بعد أيام قليلة.



شارك سيدو براهينو في فوز فريقه على كريستال بالاس


وظهر براهينو وهو يضع في فمه فتحة بالونة بها غاز النيتروز وذلك خلال فيديو قام هو بنشره، ومن المثير للدهشة أن هذا الفيديو ياتي بعد عام من فيديو أخر التقط له يتناول خلاله غاز النيتروز في سيارة متوقفة، وقد خرج براهينو بعد ذلك ليتعهد: "لنأفعل ذلك مرة أخرى".
وفي الفيديو الجديد، تظهر عيني اللاعب منفتحين  بشدة، ثم ينفث ثلاث مرات من الغاز الذي يستنشقه من البلونة، في حين أن إمرأة تقوم بتصوير هذا المشهد وهي تضحك.
وقال مصدر للصحيفة، لم تكشف أسمه، أنه شعر بالصدمة حيال رؤية فيديو هذا اللاعب الكبير في الدوري الانجليزي الممتاز يتعاطى النيتروز.
ويعتبر النيتروز من أكثر المواد خطورة على الجسم، حيث أنه يسبب مشاعر النشوة والدوار والهلوسة، كما أنه من الممكن أن يعرض الانسان لأزمة قلبية وتلف بالمخ، وقد كان هذا العقار هو السبب في وفاة شاب عام 2006.
ويسمح القانون البريطاني بشراء كميات قليلة من هذا العقار بشكل قانوني حتى 2 جنية استرليني.
وساعد براهينو فريقه في الفوز على كريستال بالاس بـ 2-0 أول أمس.