التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 04:59 م , بتوقيت القاهرة

سموحة في التحدي الإفريقي الثالث أمام ليوبار الكونغولي

يخوض عصر اليوم، فريق سموحة مباراة غاية فى القوة عندما يحل ضيفا على فريق ليوباردز بطل الكونغو في لقاء ذهاب دور الستة عشر لبطولة دورى أبطال إفريقيا.


الفريق السكندرى يدخل اللقاء وسط غياب الثنائى المهاجم الأساسى علاء على ومحمد ماجد أونوش بسبب رفض القوات المسلحة سفرهما مع البعثة فى ظل ارتباطهما بالتجنيد، بالإضافة إلى صلاح أمين المهاجم الموقوف من قبل المدير الفنى حلمى طولان، بخلاف خسارة آخر مباراتين فى الدورى الممتاز أمام الداخلية والزمالك وهو ما يجعل الفريق معرضا لهزيمة أخرى.


ومن المتوقع أن يخوض سموحة لقاء اليوم بتشكيل يضم المهدى سليمان، وأحمد فوزى، وأيمن أشرف، وأحمد نبيل مانجا، وياسر إبراهيم، ومصطفى طلعت، وأحمد شكرى، وعمرو المنوفى، وإبراهيم عبدالخالق، وأحمد شكرى، وهيرمان كواكو.


وطالب حلمى طولان المدير الفنى لاعبيه بالتأمين الدفاعى وعدم استقبال هدف مبكر واللعب على الهجمة المرتدة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تجعل موقعة الإياب فى الإسكندرية بعد أسبوعين سهلة، 


وسبق لسموحة وأطاح بفريقى أهلى طرابلس الليبى وإنيمبا النيجيرى القوى في دور الـ 64 والـ32 للبطولة القارية، حيث سيخوض اليوم التحدي الثالث له على الصعيد الإفريقي.