التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:27 ص , بتوقيت القاهرة

تشيلسي يستضيف يونايتد في قمة البريميرليج

يستضيف فريق تشيلسي، نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت، بقمة مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

يدخل تشيلسي المباراة وعينه على الفوز، للابتعاد أكثر بصدارة البريميرليج، والتقدم خطوة نحو الفوز باللقب الغائب عن البلوز منذ فترة، ويعرف تشيلسي جيدا أهمية الفوز بهذه المباراة التي تعد من أصعب المباريات التي يخوضها الفريق هذا الموسم، في ظل مستوى يونايتد المرتفع مؤخرا، وبعد خروج البلوز من دوري الأبطال.

ويعول المدير الفني لتشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، على نجم البلوز هذا الموسم، صانع الألعاب البلجيكي إدين هازارد، الذي من المتوقع أن يكون محور أداء البلوز في هذه المباراة، في ظل غياب المهاجم الإسباني هداف الفريق دييجو كوستا.

ومن المتوقع أن يلعب مورينيو هذه المباراة بتشكيلة تتكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا



خط الدفاع: برانيسلاف إيفانوفيتش، جون تيري، جاري كاهيل، سيزار أزبيليكويتا


خط الوسط: راميريز، نيمانيا ماتيتش، سيسك فابريجاس، إدين هازارد، ويليان


خط الهجوم: ديديه دروجبا

على الجانب الآخر، يسعى مان يونايتد لتحقيق انتصار يساعده في التقدم أكثر بجدول البريميرليج، على أمل إنهاء الدوري في المركز الثاني، ليكون دافعا للفريق في المنافسة على اللقب الموسم المقبل.


ويدخل يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على مانشستر سيتي في الديربي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومن المتوقع أن يلعب فان جال مدرب الشياطين الحمر أمام البلوز بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: دافيد دي خيا


خط الدفاع: أنطونيو فالنسيا، كريس سمولينج، ماكنير، لوك شو


خط الوسط: أندير هيريرا، مروان فيلايني، خوان ماتا، أشلي يونج، أنخيل دي ماريا


خط الهجوم: واين روني

ويحتل تشيلسي صدارة البريميرليج برصيد 73 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتي، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 65 نقطة.