التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الشيزوفرينيا بعينها ... الزمالك يكرم اليوم من هاجمهم الرؤساء أمس

يستعد نادي الزمالك لاستقبال رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم الجمعة، في حفل افتتاح منشأت النادي الجديدة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.


وعلى هامش ذلك الحفل يكرم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مجموعة من رموز النادي الأبيض وعدد من الشخصيات الرياضية العامة، المثير في الأمر أن معظم الشخصيات المقرر أن يتم تكريمها تعرضت لهجوم ضارى من قبل رؤساء القلعة البيضاء من قبل.


ويستعرض "دوت مصر" أبرز الشخصيات المقرر أن يتم تكريمها في حفل افتتاح منشأت الزمالك، وهى نفس من تعرضت للهجوم من جانب رؤساء النادي الأبيض من قبل، ليكون ذلك الأمر هو الشيزوفرينيا بعينها.


العامري فاروق 


وزير الرياضة الأسبق العامري فاروق، من ضمن الشخصيات المقرر أن يتم تكريمها في الزمالك في حفل الجمعة، وسبق وأن تعرض العامري لهجوما ضاريا من جانب رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس، وصل الأمر إلى حد التطاول في حقه خلال مؤتمر صحفي لرئيس القلعة البيضاء الأسبق قال فيه حرفيا " العامرى لو راضع من .. أمه يجي النادي".
وبالفعل من المنتظر أن يتوجه العامري فاروق لمقر القلعة البيضاء ليتم تكريمه، في الوقت الذي قرر فيه المجلس الأبيض الحالي شطب عضوية ممدوح عباس من سجلات النادي.


 


محمد حسن حلمي 


رئيس الزمالك الراحل محمد حسن حلمي من ضمن الشخصيات المقرر تكريم اسمها في حفل الجمعة، رغم أن الراحل وابنته روكسان حسن حلمي، لم يسلموا من انتقادات رئيس الزمالك الحالي، ووصل الأمر إلى تغيير اسم ملعب النادي من محمد حسن حلمي إلى عبد اللطيف أبو رجيلة.



أحمد مصطفى 


أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق صدر قرار من جانب رئيس النادي مرتضى منصور، بمنعه من دخول النادي، ورغم ذلك اسمه ضمن القائمة المقرر تكريمها خلال حفل الجمعة.


توجيه دعوة للخصوم 


المثير في الأمر أيضا أن الزمالك لن يكرم من هاجمهم فقط من قبل في حفل الجمعة، بل وجه المجلس الأبيض دعوات لخصومه مثل رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، ورئيس وادي دجلة ماجد سامي، لحضور لحفل، وكان التجاهل وسيلة الثنائي للرد على دعوة المجلس الأبيض.