التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:54 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| محطات لا تنسى في مسيرة حازم إمام

سيظل دائما وأبدا نجم الزمالك السابق حازم إمام، هو النجم المفضل لجماهير القلعة البيضاء، حتى بعد إعلان اعتزاله وابتعاده عن المستطيل الأخضر.


ويستعرض "دوت مصر" أبرز المحطات في مسيرة الثعلب الصغير الكروية، تزامنا بالاحتفال بعيد ميلاده الـ40 اليوم الأربعاء.


التألق في أمم إفريقيا 98


تألق حازم إمام بقوة في أمم إفريقيا 98 مع المنتخب الوطني، وقاد الفراعنة لحصد لقب تلك البطولة، بعد أن كون ثنائيا مرعبا مع المهاجم حسام حسن، ومن وقتها ظهر التعليق الشهير "يسلام يا حازم.. يسلام يا حسام".



هدفين في شباك الأهلي


بعد عودة حازم إمام من رحلة الاحتراف في إيطاليا قدم أداء مميز مع الزمالك، وتألق في مباريات القمة أمام الأهلي، وتلاعب بالدفاع الأحمر، وفي لقاء شهير سجل ثنائية في شباك الفريق الأحمر، منهم هدف رائع في شباك الحارس الدولي السابق للأهلي عصام الحضري.




هدف رائع في شباك الوداد


أحرز حازم إمام هدف ولا أروع في شباك الوداد المغربي، بنهائي السوبر الإفريقي عام 2003، وتلاعب بمدافع الفريق المغربي وهو الأمر الذي استفذ الأخير وحاول التعدي على الثعلب، بعد أن أظهره بظهر لا يليق كرويا.



حملة لا للاعتزال


عندما قرر حازم إمام إعلان اعتزاله في عام 2008، نظمت جماهير الزمالك وزملائع بالفريق حملة بعنوان "لا للاعتزال"، خلال لقاء نهائي كأس مصر بين الزمالك وإنبي، الذي حسمه المارد الأبيض لصالحه بهدفين مقابل هدف، إلا أن الثعلب الصغير صمم على موقفة وفضل إعلان اعتزاله وهو يحمل لقب الكأس.