التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:01 ص , بتوقيت القاهرة

زاهر: انتهى صبرنا على التليفزيون

أكد أمين صندوق الأهلي كامل زاهر، أن إدارة ناديه سلكت الطرق المشروعة للحفاظ على حقوق النادي طرف التليفزيون، ونفى أن يكون هناك موقف متعنت وراء عدم إذاعة مباراة الأسيوطي التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وأضاف زاهر أن الأهلي قام بمخاطبة التليفزيون المصري عدة مرات للمطالبة بالمستحقات المالية المتأخرة للنادي والتي تبلغ 15 مليون جنيه تقريبا، ولكن لم يتلق النادي أي رد من التليفزيون.

وأضاف: "اضطر الأهلي إلى إرسال إنذار على يد محضر للمطالبة بحقوقة وتابع بمكاتبه رسمية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون يؤكد فيها عدم الموافقة على بث مباراة الأسيوطي، مالم يقم التليفزيون بسداد المستحقات المالية للأهلي أو جزء منها على الأقل لإثبات الجدية والإلتزام ببنود التعاقد المبرم بين الطرفين".

وأشار زاهر إلى أن الأهلي لم يكن أمامه سوى المطالبة بحقوقه أمام حجم الإنفاقات الكبير على الفرق الرياضية والموظفين والعاملين واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية حيث أن حقوق البث تعتبر أحد المصادر الرئيسية للدخل.

وقال أمين صندوق الأهلي" "قرار عدم إذاعة لقاء الأسيوطي لم يكن سهلا على مجلس الإدارة حتى لا يحرم جماهير الأهلي من المشاهدة لكن للأسف كان الأولى للتليفزيون المصري الذي حصل على هذه الحقوق أن يكون الأكثر حرصا على حقوق المشاهد بشكل عام والمشاهد الأهلاوي بشكل خاص على إذاعة مباريات الأهلي".