التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:18 م , بتوقيت القاهرة

صور| وزير الرياضة يكرم منتخب التنس

كرم وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، أبطال منتخب التنس الأرضى الفائز ببطولة إفريقيا تحت 18 سنة للمرة الثانية على التوالي، التي استضافتها مصر على ملاعب أكاديمية سماش بمشاركة 23 دولة إفريقية.


وأكد وزير الرياضة خلال التكريم على دعم الوزارة لكافة الاتحادات الرياضية لإعداد لاعبي مصر في مختلف الألعاب الرياضية، لتحقيق أفضل الإنجازات في جميع البطولات الأولمبية والدولية والإقليمية والعربية التي يشاركون بها.


وأشار عبد العزيز في تصريحات صحفية إلى أن استضافة مصر لمثل تلك البطولات يدعم حركة السياحة العالمية لمصر وخير رسالة إيجابية للعالم، لإظهار وجه مصر الحضاري ودليل قدرة مصر التنظيمية والإدارية على استضافة أكبر الأحداث العالمية الرياضية .


وأضاف عبد العزيز أن دعم الوزارة والاستقرار الفني والإداري في جميع الاتحادات الرياضية خلال الأشهر القادمة هم المساعد الأول في تحقيق الإنجازات التي ينتظرها الشعب المصري.


وأكد عبد العزيز ، علي استعداد الوزارة لتوفير جميع الامكانيات لاتحاد التنس ،مع امكانية استغلال مركز شباب الجزيرة والذي يحتوي علي 6 ملاعب تنس و صالة لياقة بدنية بمواصفات عالمية.


كما أكدت اسراء السنهوري ، على أن تكريم وزير الشباب و الرياضة للاعبين يعطي دفعة قوية لبذل من اجل تمثيل مصر في البطولات الخارجية ،ونسعي من خلال دعم الوزارة لتسويع قاعدة الممارسة من خلال نشر اللعبة في جميع محافظات وأن اتحاد التنس مسجل به حتي الآن 4 ألاف و200 لاعب يشاركون في 100 بطولة ينظمها الاتحاد في العام.