التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:45 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سموحة والزمالك

انتهى الشوط الأول لمبارة سموحة والزمالك، بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال المباراة التي تجمعهما بإستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، حمادة طلبة وأحمد دويدار وعلي جبر وحازم إمام، إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد توفيق وأيمن حفني، أحمد عيد عبد الملك وخالد قمر.

فيما خاض سموحة اللقاء بتشكيل مكون من: المهدى سليمان، كواكو مونساه، ياسر إبراهيم، السيد فريد، إبراهيم حسن، أحمد نبيل مانجا، عمرو المنوفي، مصطفى طلعت، أحمد شكري، إبراهيم عبد الخالق، هيرمان كواوا.

حصل مدافع سموحة ياسر إبراهيم، على إنذار مبكر في بداية اللقاء، من جانب حكم المباراة سمير محمود عثمان.

وظهرت خطورة الزمالك عن طريق صانع ألعابه المميز أيمن حفني، الذي راوغ كل من قابله من لاعبي سموحة بالدقيقة 17، إلا أن حارس المرمى المهدى سليمان تصدى للكرة في النهاية. 

وواصل حاوي الزمالك خطورته وتسبب في حصول لاعب سموحة إبراهيم حسن على إانذار بالدقيقة 23، ليكون الانذار الثاني للفريق السكندري.

وتواصلت طريقة اللعب الدفاعية لفريق سموحة، واختفى تماما صانع ألعاب فريق الزمالك أحمد عيد عبد اتلملك، واختفت خطورة الأجناب سواء حازم إمام في مركز الظهير الأيمن أو حماده طلبة بمركز الظهير الأيسر، حتى  أطلق حكم اللقاء سمير محمود عثمان صافرة نهاية الشوط الأول معلنا انتهاء النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين.